| -->
تعلمو تعلمو

آخر الأخبار

8/randompost
جاري التحميل ...
8/randompost

انشاء صفحة فيس بوك ب5000 لايك مستهدف أو اكثر

أهلاً بكم زوار موقع تعلمو في مقالة جديدة من مقالات الفيس بوك حيث نعرض عليكم خدعة يستخدمها الكثير من مستخدمي الفيس بوك لبدء صفحته بعدد كبير من المعجبين ربما 5,000 او 10,000 لايك أو حتي عشرات الآلاف من المعجبين .


انشاء صفحة فيس بوك ب5000 لايك مستهدف أو اكثر

 ربما مر عليك في مرة وأرسل إليك حساب لاتعرفه طلب صداقة وكان غرضه مثل ماستفهم بعد قرائتك لفقرات الموضوع ، أو ربما يكون الحساب لغرض آخر غير المذكور ف الموضوع مثل اضافة صداقات جديدة وتجميع اصدقاء معجبين للحساب ، ربما أيضا تري صفحات مسجل للإعجاب بها ولكنك لم تعجب بها من قبل وربما تري صفحات بعدد كبير من اللايكات رغم أن اسم الصفحة جديد ولم تسمع عنه أنت ولا غيرك، فكيف لتلك الصفحات أن بدأت بذلك العدد الضخم من المعجبين .


بالطبع هناك بعض الصفحات التي تبدأ بالإعلانات الممولة ولكننا نخصص هذا الموضوع للتحدث عن الصفحات التي تبدأ بعدد كبير من المعجبين بشكل مجاني.

ملخص فقرات الموضوع :

  • طريقة إنشاء صفحة فيس بوك ب5000 لايك
  • مضاعفة اللايكات لأكثر من 5000
  • كيف تعرف أن صفحة فيس بوك معينة قامت بعملية الدمج أو التحويل لصفحة (كما سنوضح في تفاصيل أول فقرتين)



طريقة إنشاء صفحة فيس بوك ب5000 لايك

  1. قم بإنشاء حساب فيس بوك جديد
  2. بناءاً علي المجال الخاص بصفحتك المراد إنشائها قم بالبحث عن صفحات وجروبات بأسماء مشابهة لاسم صفحتك للوصول إلي أشخاص مهتمين بنفس مجال صفحتك.
  3. بعد إيجاد الأشخاص عن طريق الجروبات أو المعجبين بمنشورات صفحات معينة تتبع لمجال صفحتك ، قم بإرسال طلبات صداقة بمعدل يومي صغير مثلاً من 5 ل10 طلبات فقط يومياً حتي لا تتعرض لحظر طلبات الصداقة.
  4. بعد الوصول ل5000 صديق أو أقل كماتشاء، قم بتحويل حسابك إلي صفحة فيتحول جميع الأصدقاء لمعجبين ، ولمعرفة كيفية تحويل الحساب لصفحة إضغط هنا

طريقة مضاعفة المعجبين لأكثر من 5000 كما تشاء
  1. قم بعمل حساب فيس بوك وتجميع ال5000 صديق 
  2. قم بتحويل الحساب إلي صفحة بنفس اسم الصفحة
  3. قم بعمل ما يسمي بدمج الصفحات ولمعرفة كيفية دمج صفحات الفيس بوك اضغط هنا


كيف تعرف أن صفحات فيس بوك معينة قامت بعملية الدمج أو تحويل الحساب لصفحة
  1. قم بالدخول للصفحة المراد معرفة أسرار إنشائها.
  2. علي يمين الصفحة في حال كان حسابك باللغة الإنجليزية ، وعلي اليسار إن كان باللغة العربية ستري شفافية الصفحة Page transparency، قم بالضغط علي See more كما بالصورة.
التأكد من الدمج

الآن وكما هو معروض في التاريخ أو الHistory الخاص بصفحة تعلمو علي الفيس بوك ، يظهر تاريخ إنشاء الصفحة، وأن الإسم لم يتغير من قبل ، وأن الصفحة لم يسبق دمجها بأي صفحة (Merged with 0 other pages) 

التأكد من تحويل الحساب لصفحة

  
شكرا لك .. الى اللقاء 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تعلمو

2020